زيارة إلى مشروع جزر العالم في إمارة دبي

أجمل ما في امارة #دبي أنها تعمل باستمرار على إبهار وإسعاد المواطن والمقيم والزائر والمستثمر معاً.. لن تحتاج للسفر قريبا الى خارج دبي، لأنك ستشعر أنك في قلب أوروبا وأنت مازلت في دار الحي. استمتعت بالتعرف على واحد من اهم المشاريع التي ستبصر النور في عام 2018, مشروع جزر أو ” قلب أوروبا ” إذ يضم أجنحة فندقية، ومنازل عائمة، وفللاً على النمط الألماني، وأخرى على النمط السويدي، مفروشة بأثاث خاص جدا من «بنتلي للمفروشات» ومزودة بأعلى معايير الراحة والرفاهية، تقع هذه الجزر على بعد 4 كيلومترات عن ساحل دبي.

محبي الرفاهية والخصوصية والاستجمام، المكان خيالي جدا وفرصة التملك او الاستثمار لا تُعوّض.

I can truly say that Dubai is synonymous with innovation, I really enjoyed my visit to one of the breathtaking projects that will be accomplished by 2018 “heart of Europe” . It will be a truly unique holiday destination providing an authentic experience of some of Europe’s most charming and timeless features. Besides, the six stunning islands will be home to a variety of fantastic hotels, climate controlled plazas, authentic European cafes and restaurants, boutiques, a plethora of quality live entertainment and so much more! .

مساء الافراح والمسرّات ✌? أجمل مافي امارة #دبي أنها تعمل باستمرار على إبهار وإسعاد المواطن والمقيم والزائر والمستثمر معاً.. استمتعت بالتعرف على واحد من اهم المشاريع التي ستبصر النور في عام 2018, مشروع #جزر_العالم أو " قلب أوروبا " إذ يضم أجنحة فندقية، ومنازل عائمة، وفللاً على النمط الألماني، وأخرى على النمط السويدي، مفروشة بأثاث من «بنتلي للمفروشات» وتقع الجزر على بعد 4 كيلومترات عن ساحل دبي. .. محبي الرفاهية والخصوصية والاستجمام، المكان خيالي جدا وفرصة التملك او الاستثمار لا تُعوّض??? .. . I can truly say that Dubai is synonymous with innovation, I really enjoyed my visit to one of the breathtaking projects that will be accomplished by 2018 "heart of Europe" . It will be a truly unique holiday destination providing an authentic experience of some of Europe’s most charming and timeless features. Besides, the six stunning islands will be home to a variety of fantastic hotels, climate controlled plazas, authentic European cafes and restaurants, boutiques, a plethora of quality live entertainment and so much more! . . . #farahabdulhameed #mydubai #uae #abudhabi #heartofeurope #project #island #luxury #lifestyle #presenter #influencer #luxurylifestyle #sea #bentley #furniture #hotel #travel #instagood #فرح_عبدالحميد #مشوار_فرح @thoe_dubai

A post shared by فرح.ع.عبدالحميد (@farah.abdh) on

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here