معرض ومؤتمر سيتي سكيب دبي 2017

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، معرض سيتي سكيب العقاري العالمي في دبي والذي يستمر حتى 13 سبتمبر بمشاركة 300 عارض.

ويقام المعرض العقاري الأكبر في المنطقة في دورته الـ16 في مركز دبي التجاري العالمي وسط توقعات بحضور 40 ألف زائر، سيطلعون على عروض الشركات العقارية التي ستقدم نحو 370 مشروعاً عقارياً قيد التنفيذ إلى جانب مميزات تسويقية تطرح لأول مرة.

الجدير بالذكر أن  «معرض سيتي سكيب جلوبال»، أعلن بأن زوّار الدورة 16 من المعرض، المهتمين بالاستثمار في دولة الإمارات، سيتمكنون وللمرة الأولى في تاريخ انعقاده، من إتمام عمليات الشراء داخل المعرض، كما سيسمح لشركات التطوير العقاري التي تنفذ مشروعات في دولة الإمارات بإتمام عمليات البيع مباشرة من على منصاتها في أرض المعرض، وفقاً للقواعد واللوائح التي تنظمها دوائر الأراضي والأملاك المحلية والبلديات في الإمارة التي يقع فيها العقار. 
واعتبر مدير المعرض، توم رودس، هذه الخطوة فرصة لشركات التطوير العقاري، لزيادة عائدها الاستثماري في مكان انعقاد الفعالية، وللزوّار لتحقيق الاستفادة من خيارات الأسعار الجذابة واتخاذ قرارات شراء مدروسة في أرض المعرض مباشرةً.

الإعلامية فرح عبدالحميد زارت المعرض وشاركت متابعيها بالصور والفيديوهات من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي جولتها الإعلامية في أقسامه المختلفة، وعلقت بالقول عبر صفحتها الخاصة بالانستغرام ” زرت اليوم معرض سيتي سكيب جلوبال.. ناهيكم عن المشاريع الضخمة والفريدة والأولى من نوعها في المنطقة وعلى مستوى العالم، أبهرتني كمية إقبال المطورين والمستثمرين والملاّك على فرص الاستثمار من خلال المعرض، خاصة مع التسهيلات الكبيرة في الدفع والعروض الحصرية التي قدمها للمستثمرين على مدار الأيام السابقة.. عمار دائما للإمارات التي تثبت بشكل مستمر ورغم التقلبات الاقتصادية والجيوسياسية التي تمر بها اغلب الدول، بأنها ستبقى باقتصادها المتماسك ، تربة خصبة للمستثمرين والمطورين اقتصاديا ، وخير وجهة نموذجية للزوار سياحيا وترفيهياً”. 

مساء الخيــر ? زرت اليوم معرض #سيتي_سكيب_جلوبال ناهيكم عن المشاريع الضخمة والفريدة والأولى من نوعها في المنطقة وعلى مستوى العالم، أبهرتني كمية إقبال المطورين والمستثمرين والملاّك على فرص الاستثمار من خلال المعرض، خاصة مع التسهيلات الكبيرة في الدفع والعروض الحصرية التي قدمها للمستثمرين على مدار الأيام السابقة.. عمار دائما للامارات التي تثبت بشكل مستمر ورغم التقلبات الاقتصادية والجيوسياسية التي تمر بها اغلب الدول، بأنها ستبقى باقتصادها المتماسك ، تربة خصبة للمستثمرين والمطورين اقتصاديا ، وخير وجهة نموذجية للزوار سياحيا وترفيهياً. . تفاصيل أكثر في سنابي Farah.AHameed . تصوير ?: عمر شاهين @1amrs . . . . . . . . #farahabdulhameed #cityscape #dubai #abudhabi #riyadh #jaddah #luxury #lifestyle #beauty #fashion #influencer #tvhost #uae #ksa #jordan #style #فرح_عبدالحميد #الامارات #السعودية #الاردن #الكويت #فرح #الرياض #الاردن #فلسطين #جدة #استثمار #مشاريع #اقتصاد #العراق

A post shared by فرح.ع.عبدالحميد (@farah.abdh) on

 

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here