صور – فرح عبد الحميد تحتفل بعيد ميلادها مباشرة مع جمهورها عبر refresh

تلقت الإعلامية فرح عبدالحميد التهاني بمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف 24 فبراير، حيث احتفلت بعامها الجديد مباشرة مع جمهورها عبر إذاعة بانوراما في برنامج “refresh ” 

وكانت الحلقة مليئة بالأخبار الإيجابية والغريبة من حول العالم، وتخللها الكثير من الأغنيات الايقاعية الفرحة التي انعكست على فرح اثناء تقديمها للحلقة.

وتفاجأت فرح بصديقاتها في الاستوديو اللواتي شاركنها فرحتها برفقة الجمهور في أول أيام عامها الجديد، حيث شاركت فرح جمهورها أجواء وكواليس الحلقة بالصوت والصورة من خلال البث المباشر للإذاعة من خلال موقع mbc.net/panoramafm

وامتلأ استوديو ام بي سي بانوراما بالورود والكيك والكب كيك و الأجواء الاحتفالية اثناء الحلقة، كما انهالت التهاني على فرح عبر حسابتاها في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهورها ومحبيها وأهلها وأصدقاءها. 

وتمنى لها الجمهور الخير في عامها الجديد ، وعبروا عن محبتهم لفرح من خلال التصاميم والفيديوهات في مواقع انستغرام وفيس بوك وتويتر. كما تلقت فرح تهنئة من الفنانة رويدا عطية والفنان الفلسطيني ليث أبو جودة ومن زميلتها الإعلامية هدى ياسين، وغيرها من زملاء الاعلام والصحافة الذين تمنوا لها عاما مميزا بكل التفاصيل.

 

المصدر: mbc.net

http://cutt.us/Y6UTK

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here