الإعلامية فرح عبدالحميد تتألق بتصاميم بياجيه السويسرية

شاركت الإعلامية فرح عبدالحميد، متابعيها عبر انستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور إذ ظهرت بعدة إطلالات كلاسيكية مختلفة تعكس شخصيتها. واعتمدت فرح التصاميم الأنثوية البسيطة والأنيقة ، تزين بعضها بأحجار الشواروفسكي وبعضها باللؤلؤ، وتميزت فرح بإطلالتها المختلفة المُزينة بمجوهرات ناعمة وساعات فاخرة من ماركة بياجيه السويسرية العريقة، وحصدت الصور إعجاب آلاف متابعيها الذين تفاعلوا مع الصور وأعادوا نشرها في حساباتهم عبر تويتر وانستغرام . وعلقت فرح بالقول “التميز غالبا يبنى على الإبداع والإصرار على الإنجاز ، سعيدة بالتعاون مع العلامة السويسرية العريقة بياجيه الموجودة في أكثر من 80 دولة حول العالم محبي الساعات ترقبوا التفاصيل والجديد.” 

 وجاء ذلك بالتزامن مع إطلاق Piaget  لمجموعة حصرية من الساعات الكلاسيكية المستوحاة من الساعات الأنيقة الخاصة ب جاكي كيندي إحدى أبرز شخصيات القرن العشرين  في العصر الذهبي. إذ اشتهرت السيدة الأولى” بأزيائها الراقية  وإكسسواراتها الأنيقة، وكانت دار بياجيه قد نظمت العرض الأول الكبير والحصري لفيلم “جاكي” من إخراج بابلو لارين في مول الامارات،  حيث يحكي الفيلم  ذكرى جاكلين كينيدي زوجة الرئيس جون إف كينيدي قبل اغتياله بأيام ، والتي تجسد فيه ناتالي بورتمان دور البطولة، إذ ظهرت في مشاهد عديدة في الفيلم وهي تتأنق بساعة بياجيه الأصلية المصنوعة من الذهب وقطع المجوهرات والمرصعة بالألماس وأحجار التورمالين. 

والجدير بالذكر أن “بياجيه” صممت ساعتين حصريتين للشرق الأوسط ، حيث صنعت الأولى من الملكيت والذهب الوردي، بينما صممت الثانية من اللازورد مع الذهب الأبيض.

المصدر: موقع الامارات نيوز

http://emarat-news.ae/1487340201995-17-02-2017

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here