فرح عبدالحميد تدعم مفاجآت صيف دبي 2017

نشرت الإعلامية فرح عبدالحميد فيديو عبر حسابتها على كل من انستغرام وفيس بوك و تويتر ، دعت فيه جمهورها وخاصة من محبي التسوق للاستعداد للكثير من المفاجآت الصيفية في دبي بالتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي 2017 ، التي تقدم عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية والخصومات الكبيرة على أشهر المحلات والعلامات التجارية في الإمارة.

وعلقت فرح بالقول ” خليكم جاهزين ولعروض بكرة الحصرية متشوقين، اللي رح تبدأ غدا من الساعة (10:00 صباحاً لل12:00 ظهراً) في اغلب المراكز التجارية في امارة دبي.
لتعرفوا أغلب المحلات والماركات المشاركة بالعرض والتنزيلات زوروا www.dubaisummersurprises.com “

وظهرت فرح بالفيديو بأكثر من لوك وستايل مختلف، أثناء تصوير الإعلان الخاص بالفعالية الصيفية، إذ تألقت بعدد من اللوكات المختلفة من علامة ماج الشهيرة ، وأشرف على المكياج الخبيرة التركية جيوفانا من صالونات تيبس آند توز، بينما ستايل الشعر كان من قبل المصفف يزن من صالون لالوج. ونال الفيديو المنشور إعجاب الآلاف الذين تفاعلوا معه بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

خليكم جاهزين ولعروض بكرة الحصرية متشوقين، اللي رح تبدأ غدا من الساعة (10:00 صباحاً لل12:00 ظهراً) في اغلب المراكز التجارية في امارة دبي. لتعرفوا اغلب المحلات والماركات المشاركة بالعرض والتنزيلات زوروا www.dubaisummersurprises.com …. . Be ready for tomorrow's big sale & offers at all shopping malls in Dubai, the 2 hours sale will start from 10am – 12pm. For more info, visit www.dubaisummersurprises.com https://www.visitdubai.com/en/dss . . . Styled by @majeofficiel Makeup @tipsandtoesme Hairstyle @laloge_uae Location @malloftheemirates . . @dsssocial @mydubai #mydubai #mydss #dubai #uae #shopping #presenter #influencer #farahstyle #fashion #beauty #styleicon #farahabdulhameed #فرح_عبدالحميد #farahabdulhameedXDSS

A post shared by فرح.ع.عبدالحميد (@farah.abdh) on

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here