فيرمونت الفجيرة: وجهة مميزة للاستجمام واكتشاف جمال المنطقة الساحلية

تتميز إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة بطبيعة خلابة قلَّ نظيرها بالمنطقة، تشمل الجبال الشاهقة والوديان الممتدة نحو سهول ساحلية تحفُّها أشجار النخيل الباسقة، كما تتميز هذه المنطقة بطقسها المعتدل ووضوح تقلُّب فصول السنة.  

 

يقع “منتجع الشاطئ بفيرمونت الفجيرة” على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة وينفرد بطبيعة خلابة بفضل موقعه عند التقاء سُفوح جبال حجر الشاهقة بشواطئ خليج عُمان. ويتألف المشروع من فندق بسَعَة إجمالية 88 غرفة فندقية بالإضافة إلى «فيرمونت إستيتس» – 13 فيلا تنفذ إليها أشعة الشمس من أكثر من اتجاه وتتألف الواحدة من أربع غرف نوم.


وبكونه المنتجع الوحيد في الفجيرة الذي يحتوي على قاعة جاليري، يتكون هذا المنتجع الراقي والعصري من 180 غرف وأجنحة للنزلاء، تتمتع جميعها إما بإطلالات على المرسى أو المحيط. وحيث إنه مخصص لعرض الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم، يُعد التصميم الداخلي للمنتجع عبارة عن تصميمًا متقاربًا للبوهيمية الحديثة التي تتلاقى مع تصميمات آرت ديكو التي تتخللها لمسات من الأرابيسك. وينعكس موضوع التصميم الراقي هذا أيضًا في أماكن تناول الطعام بالمنتجع. بدايةً من المأكولات العالمية إلى الإيطالية إلى المأكولات البحرية الطازجة، تقدم خمسة خيارات متنوعة عددًا لا يُحصى من النكهات وتصميمًا داخليًا مخصصًا لإشباع حواسك الخمسة. سيُسر أيضًا مخططو المناسبات بمجموعة الخيارات المتاحة. وتُضفي النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف جوًا من الأناقة على المساحات الداخلية المضاءة بأضواء الطبيعة، في حين تُعد المساحات العشبية الخضراء المحاكية للطبيعة والهواء الطلق الرائع المكان المثالي لإقامة حفل زفاف أسطوري أو حفل خيري.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، حيث تحيط به إطلالات بانورامية على خليج عمان ومناظر طبيعية جبلية. وأيًا كان الأنشطة التي ستمارسها، سواء كانت التنزه أو الرياضات المائية أو المغامرات المائية أو الحصول على التدليل في المنتجع الصحي أو ببساطة مجرد الاسترخاء على حمام السباحة والشاطئ، جدد اتصالك بالطبيعة الأم أو أعد الشباب إلى روحك.


ولا تبعد شواطئ الفجيرة الذهبية عن إمارة دبي أكثر من 90 دقيقة بالسيارة، ومن معالم هذه المنطقة أيضاً الخلجان البحرية، وبساتين النخيل، وينابيع المياه الساخنة، والمعالم التاريخية، وتستقبل عشاق الغوص والرياضات البحرية عامّة

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here