إطلاق مبادرة كلنا خليفة لدعم حرف التجميل والتزيين في الإمارات

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان ، وبالتزامن مع عام الخير تم إطلاق مبادرة كلنا خليفة لدعم المهن الحرفية في التجميل والتزيين في دولة الإمارات، وتهدف هذه المبادرة إلى تبني وتدريب كل النساء والفتيات المهتمات في مجال التجميل وتدريبهن على أيدي خبراء من قبل الأكاديمية العالمية للتزين والتجميل.

وحضر المبادرة عدد من الاعلامين وأهل الفن والصحافة والمجتمع، بالإضافة إلى الناشطين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، في حفل أقيم في فندق هيلي ريحان روتانا العين. و تلقت الإعلامية والناشطة الاجتماعية فرح عبدالحميد تكريما خاصا بهذه المناسبة من قبل الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان،  و السيدة منال رئيسة الأكاديمية العالمية للتجميل والتزيين ، دعما منها للهدف السامي للمبادرة.

وعندما سألت فرح عن جنسيتها أثناء التكريم علقت بالقول: ” هذا السؤال أصبح علامة فارقة في أي مناسبة أو حوار وسأعيد الإجابة للمرة المليون، أصلي من فلسطين ، جنسيتي أردنية وقلبي إماراتي” فصفق لها الجمهور والحضور،  وتلقت ترحيب كبير من قبل الشيخ سعيد بن طحنون الذي قدم لها درعا ورحب بها في مدينة العين”

وشاركت فرح متابعينها بعدد من الصور وفيديو التكريم عبر حسابتها في مواقع التواصل وعلقت بالقول:

“في وقت كثرت فيه الهاويات، وزادت فيه نسبة المقبلات على التجميل، جميل أن يتم توجيه وتدريب كل الهاويات ومحبات هذا المجال على أيدي نخبة من الخبراء. أشكر القائمين على المبادرة والشيخ سعيد بن طحنون على التكريم ، وعلى رعاية مبادرة وطنية وهادفة وحاضنة لكل الهاويات والكفاءات النسائية المهتمات بالتجميل في الدولة” ، و أضافت  بالقول “كانت أول مرة أزور فيها العين بعد 7 سنوات على الرغم أني من مواليد دولة الامارات ، ولكن لم تشأ الظروف بأن أزور هذه الامارة الأصيلة بسكانها، والعريقة بتاريخها والجميلة بطبيعتها.. ولن تكون الزيارة الأخيرة بإذن الله ? . الشكر لله أولا، ولكم ثانيا على كل الحب والدعم والتقدير والتفاعل”

تشرفت بالتكريم الذي حصلت عليه من قبل الشيخ #سعيد_بن_طحون_آل _نهيان في #العين دار الزين ومن قِبل الأكاديمية الدولية للتزيين إطلاقا لمبادرة كلنا خليفة لدعم المهن الحرفية للتزيين والتجميل. كانت أول مرة أزور فيها العين بعد 7 سنوات على الرغم أني من مواليد دولة الامارات ، ولكن لم تشأ الظروف بأن أزور هذه الامارة الأصيلة بسكانها، والعريقة بتاريخها والجميلة بطبيعتها.. ولن تكون الزيارة الاخيرة بإذن الله ? . الشكر لله أولا، ولكم ثانيا على كل الحب والدعم والتقدير والتفاعل الطيب والإيجابي الذي أجده منكم في كل ما اطرح وأقدم إعلاميا أو مجتمعيا، عبر السوشيال ميديا يا أوفى المتابعين. ? . . Thank you shiek @saeedbintahnoun for your valuable trust & appreciation in our beloved Emirate #alain ; it's my pleasure to support any initiative in UAE. . . . . #farahabdulhameed #uae #media #presenter #tvhost #influencer #dubai #abudhabi #اعلام #مجتمع #الامارات #ابوظبي #فرح_عبدالحميد #فرح #عام_الخير #مبادرات

A post shared by فرح.ع.عبدالحميد (@farah.abdh) on

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here