سعيد بن سرور يفخر بالإنجازات بقيادة فارس العرب

أشاد المدرب العالمي سعيد بن سرور بدور فارس العرب، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الإنجازات العالمية التي حققها فريق جودلفين في مختلف المضامير العالمية. وأضاف قائلاً في تصريح لـ«البيان الرياضي» أن سموه قاد الفريق للمجد وإعلاء راية الدولة في مختلف المضامير العالمية.

وتقدم بن سرور بالتهنئة إلى فارس العرب بمناسبة مرور 25 عاماً على إنشاء فريق جودلفين معرباً عن فخره بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للفريق.
وأعرب سعيد بن سرور عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها الفريق ومن بينها تحقيقه الفوز أكثر من 4000 مرة في مختلف المضامير العالمية ومن بينها الفوز 180 مرة بسباق الفئة الأولى.

وقال المدرب العالمي إن التغيير الكبير الذي أحدثه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في السباقات العالمية أتى ثماره من خلال استحداث فريق جودلفين، حيث كانت البداية بحوالي 20 خيلاً قبل 25 عاماً، حيث كانت الانطلاقة من ند الشبا ومن ثم التوجه إلى نيوماركت معقل السباقات البريطانية.

وأكد سعيد بن سرور أن خيول الفريق تمكنت من تحقيق إنجازات باهرة على مختلف المستويات ومن أبرزها فوز «دبي ميلينيوم» ببطولة كأس دبي العالمي وقد كان أحب الخيول إلى قلب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث كان سموه أول من أطلق هذا الاسم على الخيل. وإضافة إلى ذلك، كانت هناك نخبة من الخيول تألقت في مختلف الميادين من أبرزها «مارك أوف ستيم»، «لم ترى»، «دباوي» و«شمردل» و«سوين» و«فانتاستيك لايت».

وقال سعيد بن سرور بأنه فخور بالعمل تحت قيادة فارس العرب ومن سموه تعلم الكثير من فنون التدريب وساهم في الارتقاء بمستواه إلى العالمية. وأضاف إن عدد الخيول أصبح أكثر مع أفضل وأجود نوعية إلى جانب التوسع في إمبراطورية جودلفين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here