المالية المركزية في الشارقة تطلق مبادرة “فكرة”

أطلقت الدائرة المالية المركيزية في الشارقة، التابعة لحكومة الشارقة مبادرة جديدة لتحسين أداء موظفيها وتعزيز الإنفاق الحكومي والرقابة المالية والابتكار في الدائرة.

قدمت المبادرة الإعلامية فرح عبدالحميد، وشاركت الموظفين والمدراء فرحتهم في جو من الحماس والايجابية خاصة أن الإطلاق جاء في يوم الخميس الذي زاد من سعادة الموظفين وتفاعلهم الإيجابي. ونشرت فرح مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية في انستغرام وعلقت بالقول” الإدارة الناجحة تسعى دوما لراحة وسعادة موظفيها، سررت بالمشاركة في إطلاق مبادرة فكرة في الدائرة المالية المركزية في الشارقة”

صباح الابتسامة من امارة الشارقة ? سررت أمس بتقديم المبادرة التي تم إطلاقها في الدائرة المالية المركزية في #الشارقة "أطلق العنان لأفكارك" والتي تهدف لتحسين مستوى الابتكار والابداع والانفاق الحكومي لخدمة الموظف والمجتمع معاً. اتمنالهم كل التوفق ادارة وموظفين.. فالادارة الناجحة تسعى دوما لسعادة موظفيها وتحسين مستوى ادائهم عن طريق إطلاق مثل هذه المبادرات التحفيزية والايجابية. . . . #فرح_عبدالحميد #فرح #اعلام #تقديم #مبادرات #مجتمع #ادارة #الامارات #الامارات_السعيدة #farahabdulhameed #uae #sharjah #mc #presenter #success #government

A post shared by فرح.ع.عبدالحميد (@farah.abdh) on

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here