وضع حجر أساس جناح الإمارات في إكسبو 2020 دبي

وضع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، حجر الأساس لجناح الإمارات المشارك في معرض «إكسبو 2020 دبي» وذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا للمعرض.

كما تم توقيع اتفاقية مشاركة الإمارات في إكسبو 2020 دبي حيث وقعها معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة، رئيس المجلس الوطني للإعلام، الجهة المشرفة على بناء وتنظيم وتشغيل جناح الإمارات في معارض إكسبو العالمية، ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: نحن على ثقة من أن جناح الإمارات سيكون أحد معالم الجذب الرئيسية في إكسبو 2020 دبي، وأن يستقطب ملايين الزوار الذين سيعجبون بتصميمه العصري. وسوف يوفر لنا هذا الجناح فرصاً رائعة لكي نطلع العالم على ثقافة وإنجازات دولتنا، ونعرض رؤيتنا الطموحة للمستقبل.

وأضاف سموه قائلاً: سوف يكون جناح الدولة تحفة معمارية فريدة تفخر بها إماراتنا السبع.. الآن عند وضع حجر الأساس، وخلال معرض إكسبو 2020 دبي، وما بعده، حيث سينضم الجناح إلى المعالم البارزة الدائمة التي ترمز لرقي وتقدم أمتنا.

من جانبه، قال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر: بفضل اهتمام القيادة ودعمها اللامحدود، يركز المجلس الوطني للإعلام على أن يكون جناح الإمارات الأكثر تميزاً من حيث التصميم والمضمون والمحتوى خلال إكسبو 2020 دبي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here