أمطار الخير تطال مناطق عدة من الإمارات

شهدت مناطق عدة من دولة الإمارات هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على غرار الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة، تبشّر بموسم مملوء بالخيرات، كما شهدت بعض المناطق في تلك المناطق جريان الأودية، ما ترك انطباعاً بموسم خير يزيد فيه منسوب مخزن السدود والآبار.

ومن جهتها شهدت عجمان يوم أمس، هطول أمطار تراوحت ما بين خفيفة ومتوسطة خلال فترتي الصباح والمساء، حيث هطلت الأمطار صباح أمس عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وهي مصحوبة برياح خفيفة وعاودت الهطول مساء أمس ولم تتأثر الحركة المرورية بهطول الأمطار والسماء ملبدة بالسحب، وتبشر بمزيد من أمطار الخير.

كما شهدت مناطق عديدة من إمارة رأس الخيمة فجر أمس حتى ساعات متأخرة من اليوم هطول أمطار متفاوتة الغزارة مع هبوب رياح نشطة هابطة، ما أدى إلى انخفاض في درجات الحرارة. كما هطلت الأمطار على جبل جيس ورؤوس الأودية. واستبشر الأهالي بجريان الأودية.

حيث تعد هذه الأمطار مهمة بالنسبة لسكان المنطقة حيث إنها تسهم في زيادة مخزون السدود والآبار الجوفية التي تستخدم في الأغراض الزراعية في المنطقة. وتهيب القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والجهات الأمنية الأخرى بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وجريان الأودية وتجمعات المياه ومتابعة النشرات الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية عند ارتياد البحر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here