جامعة محمد بن راشد للطب تحتفل بتخريج 26 طبيبا في طب الأسنان

حضر  سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية ورئيس مجلس الأمناء عصر امس   تخريج الدفعة الثانية من أطباء الدراسات العليا في كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان والتي ضمت 26 طبيباً وطبيبة .كما حضر الحفل  أعضاء مجلس أمناء الجامعة، وعدد من كبار الشخصيات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، وأهالي الخريجين، وعدد من مسؤولي سلطة مدينة دبي الطبية، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهيئة الصحة بدبي، بالإضافة إلى ممثلي الجهات الداعمة.

وخلال هذه المناسبة التي أقيمت في حرم جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بمدينة دبي الطبيّة، تم الاحتفاء بـ “عام زايد” تكريماً لإرث وعطاءات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “يمثل احتفال اليوم دليلاً ملموساً على التزام جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بتخريج نخبة من مختصي الرعاية الصحية ممن سيسهمون بخدمة وطننا، فضلاً عن حرصها على تحقيق أهدافها المتمثلة بتعزيز مكانة دبي كمركز رائد في مجالات التعليم والبحوث الأكاديمية المتخصصة بالرعاية الصحية، والتي تعكس رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله“.

وقام سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بتكريم الخريجين، حيث سلّمهم شهادات درجة الماجستير، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. كما حثهم على مواصلة جهودهم في البحث العلمي، والتعليم والتطوير المستمرين لتحقيق التفوق والريادة عبر السعي الدائم نحو تطبيق أحدث الابتكارات والتقنيات العلمية.

وهنأ  الدكتور عامر شريف، مدير الجامعة، خلال الحفل، كلمة الخريجين، وأعرب عن شكره وامتنانه إلى جميع الجهات التي دعمت طلاب الدراسات العليا في كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان خلال مسيرتهم التعليمية. كما توجه بالشكر إلى الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية على جهودهم الدؤوبة وحرصهم على نيل الطلبة شهاداتهم المستحقة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here