نجاح لافت لمعرض عالم الجمال وإقبال كبير على الصناعات الطبيعية والعشبية

اختتم معرض عالم الجمال «بيوتي ورلد 2018» فعاليات دورته القياسية التي استمرت ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، محطماً عدداً من الأرقام القياسية، ومسجلاً مستويات نمو عالية جديدة على مستوى مشاركة العارضين والمساحة المبيعة.

واستقطب الحدث التجاري الدولي الأبرز للتواصل بالمنطقة لصناعات منتجات التجميل، والعناية بالشعر، والعطور، واللياقة البدنية، 36،394 ألف من الزوار والتجار من المنطقة. ويؤكد هذا الرقم انتشار نطاق الحدث إضافة إلى قوته الجاذبة، ويؤكد الإمكانات الهائلة التي تزخر بها سوق التجميل في المنطقة، والتي تحتوي على واحد من أعلى معدلات الإنفاق في العالم. وشهد الحدث مشاركة قوية من العارضين الإماراتيين بواقع 199 عارضاً.

ومثلما كانت العادة على مر السنين، كان بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2018 مرة أخرى حدثاً مميزاً ومليئاً بالحيوية، وشارك به عدد كبير من العاملين في صناعة التجميل، وصانعي القرار الرئيسين من جميع أنحاء المنطقة، إلى جانب أبرز المصنعين والموردين، وكبار خبراء التجميل واللياقة البدنية وقادة الفكر، بالإضافة إلى غالبية العلامات الرائدة في العالم للاستفادة من حدث التواصل والتجارة الأهم والأبرز لصناعة التجميل واللياقة البدنية.

و كان من بين الشركات اللافتة والمشاركة  “سامي دايركت” الرائدة في تصنيع الفيتامينات والمكملات الغذائية العشبية، بالإضافة الى المستحضرات التجميلية العضوية الصنع. وأشارت مديرة التطوير في الشركة،  إلى أنّ العلامة التجارية ، كانت قد حصلت على عدد من الشهادات و التكريمات وبراءات الاختراع في الولايات المتحدة الامريكية والهند، استنادا الى كل ما تقوم بإنتاجه من مكملات غذائية و فيتامينات خالية بشكل كامل من المواد الكيميائية، حيث تتوفر منتجات سامي دايركت حاليا في أغلب الصيدليات في دولة الإمارات، ومن المنتظر أن يتم توزيع منتجاتهم قريبا في السعودية.
وحلت الإعلامية فرح عبدالحميد ضيفة شرف على الجناح الخاص بعلامة سامي دايركت، حيث تعرفت على أبرز منتجاتهم في مجال الصحة والتجميل، مبدية اعجابها الكبير بالعلامة التي ترتكز على الصناعات الطبيعية والعشبية بالدرجة الأولى.

يذكر أن المعرض  أقيم على مساحة 61 ألف متر مربع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشارك به 1736 عارضاً من 62 دولة. وتضمن الحضور الدولي بالمعرض مشاركة 24 جناحاً دولياً، منها أجنحة تشارك لأول مرة من فلسطين وبيرو وروسيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here