الحبتور يظفر بلقب تحدي البولو للمرة السادسة

وسط حضور جماهيري عائلي مميز، وطقس أكثر من رائع، حافظ فريق الحبتور على لقب بطولة تحدي الحبتور السنوي للبولو للعام السادس على التوالي، وبالتخصص، حيث قاد محمد الحبتور الفريق إلى الفوز على فريق مهرة، بقيادة نجمه العائد بقوة بعد غياب، راشد الحبتور، وبنتيجة سبعة أهداف مقابل خمسة لمهرة، بعد مباراة استمتع بها جمهور الحضور، الذي حرص على الوجود منذ الصباح الباكر في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بمنطقة دبي لاند.

مقصد للنجوم

وعقب اللقاء قام رجل الأعمال حميد بن دري، أحد مؤسسي البولو بالدولة، بتتويج الفريقين، مؤكداً أن رياضة البولو بدأت تستقطب المزيد من اللاعبين المواطنين لممارسة رياضة الملوك والنبلاء.

وقال بن دري: إن دولة الإمارات مجال خصب وقبلة لكافة الرياضات، سواء الأولمبية أم غيرها من الرياضات الأخرى، بفضل الدعم الذي تلقاه من المسؤولين ورجال الأعمال والبنية التحتية التي تتمتع بها، سواء على صعيد المنشآت التي تضاهي الأحدث في العالم، أو الممارسين من المواطنين.

وأشاد بما قدمته مجموعة الحبتور من دعم للعبة والمنشآت، التي أسهمت في استمرار وتطوير البولو في الدولة إلى جانب باقي الأندية والهيئات الأخرى، مهنئاً محمد الحبتور بالفوز بالكأس، ومشيداً بعودة للشقيق الأكبر راشد.

شهدت المباراة تنافساً مثيراً، وجاء أداء فريق الحبتور قوياً منذ اللحظة الأولى، سعياً للاحتفاظ بالكأس العائلي للمرة السادسة على التوالي، وشكّل حبتور الحبتور مع والده محمد الحبتور ثنائياً متجانساً في مواجهة العم راشد ونجله طارق المتألق دوماً.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here